مقالات واراء

عندي سؤال للحكومه المصريه أتمنى الإجابه عليه !!

احجز مساحتك الاعلانية

12957204_197629133955438_1293259927_n

 كتبت : ريهام زكريا الزينى
أنا كمواطنة مصرية متابعه للشأن السياسي أعرف تماما موضوع الجزر صنافر وتيران .. ولكن 99.9% من مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي ورحل الشارع العادي لايعرف هذا الموضوع تماماً .. وسهل غرس معلومات ملوثه في عقله كما يحدث الآن..
ألم تستطع الحكومه المصريه إقامة مؤتمر صحفي رسمي وعاااااجل لتوضيح موضوع الجزر لإيقاف الهري والفتي الذي أحدثه إخوان إبليس ومن يحترمونهم حتى يومنا هذا ؟؟!!
المتعاطف مع النظام أصبح حائرا من أمره .. ياريّس مش إنت قلت مصر تتعرض للجيل الرابع من الحروب ؟؟؟!!! اهو ده بالضبط الجيل الرابع من الحروب قلب الحقائق وإستغلال الأحداث الإيجابيه لقلبها سلبيه وإثارة الإحباط بدلا من التفاؤل .. وضحت الرؤيه والا أحتاج أشرح مره ثانيه؟؟؟!!!

طيب…في الإعاده إفاده .. في مثل هذه الأمور نحتاج من الحكومه أو الناطق الرسمي أو حتى الرئاسه الخروج في بيان رسمي من جهه موثوق فيها وليس صحفي او مذيع بل شخص يمثل الدوله أو الرئاسه لـ يجيب على كل التساولات حول المواضيع المثاره بخصوص الجزر.. ليجد المواطن البسيط الذي يحب أن يدلو بدلوه في الفيس بوك أو التويتر أو حتى وهو قاعد عالقهوه ماده يرد فيها على خالته ليليان داوود والنوتي بوي باسم بوسف ومن يحركهم وغيرهم ممن ينتمون إلى إعلام العار ويتحدثون بإسم مصر وشعبه وهم بعيدون كل البعد عن مصر وشعبها ولكن يتحدثون بلسان الأجندات التى تمولهم من الخارج من أجل زعزعة الأمن المصرى..
الجيل الرابع من الحروب, تعد حروب الجيل الرابع هي “ميليشيات غير نظامية ومنتشرة بأماكن كثيرة، تواجه دولة نظامية لها جيش”، هذا هو التعريف الأبرز لـ”حروب الجيل الرابع”حرب الجيل الرابع هي حرب أمريكية بحتة طُورت على يد الجيش الأمريكي,لها خلايا خفية تنشط لضرب مصالح الدول الأخرى الحيوية كالمرافق الاقتصادية وخطوط المواصلات لمحاولة إضعافها أمام الرأي العام الداخلي بحجة إرغامها على الانسحاب من التدخل في مناطق نفوذها، ومثال على هذه التنظيمات “القاعدة، وحزب الله، وجماعة الإخوان، وداعش”.وهذه نبذة بسيطة عن حروب الجيل الرابع لمن لا يعلم عنها شىء وسأحدثكم في ما بعد عن حروب الجيل الرابع تفصيلا ..
ولكن يبقى سؤال ألم تستطع الحكومه المصريه إقامة مؤتمر صحفي رسمي وعاااااجل لتوضيح موضوع الجزر لإيقاف الهري والفتي الذي أحدثه إخوان إبليس ومن يحترمونهم حتى يومنا هذا ؟؟!!
أرجو أن أسمع رد من الحكومة المصرية على سؤالى هذا فى أقرب وقت لمصلحة وطنى والمنطقة العربية جمعاء.

تحياتى .
#السيسي_صاين_ارضه

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى